A+ A-

المغرب والبحرين يؤكدان عزمهما على مواصلة تعزيز التعاون في مختلف المجالات

رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني خلال الاجتماع مع وزير الشؤون الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة
رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني خلال الاجتماع مع وزير الشؤون الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة

الرباط - 28 - 2 (كونا) -- أكدت المغرب والبحرين اليوم الاربعاء عزمهما على مواصلة تنسيق المواقف بخصوص جميع الملفات ذات الاهتمام المشترك وعلى الدفع بالتعاون الثنائي في مختلف المجالات.
جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني مع وزير الشؤون الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة الذي يرأس وفد بلاده في أعمال اللجنة العليا المشتركة المغربية - البحرينية.
وقالت رئاسة الحكومة المغربية في بيان إن الجانبين أكدا خلال اللقاء عزمهما على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات ومواصلة تنسيق المواقف في جميع الملفات ذات الاهتمام المشترك وبذل الجهود لتنفيذ اتفاقيات التعاون المبرمة بين البلدين.
ووقع المغرب والبحرين أمس الثلاثاء عددا من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم في إطار انعقاد الدورة الرابعة للجنة العليا المشتركة المغربية - البحرينية شملت مجالات الشباب والرياضة والنقل الجوي والعمل والتأمين الاجتماعي والإعلام والاتصالات.
كما أكد الجانبان عزمهما المضي قدما في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المغرب والبحرين للارتقاء بها إلى مستوى العلاقات السياسية المتميزة التي تجمع بينهما تحت القيادة الرشيدة للبلدين لاسيما في ظل تطابق وجهات النظر حيال مختلف القضايا الاقليمية والدولية.(النهاية) م ر ي / ه س ص