A+ A-

وزير الخارجية الكويتي يقوم بجولة تفقدية في مقار انعقاد اعمال مؤتمر اعادة اعمار العراق

الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي يقوم بجولة تفقدية في مقار انعقاد اعمال مؤتمر اعادة اعمار العراق
الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي يقوم بجولة تفقدية في مقار انعقاد اعمال مؤتمر اعادة اعمار العراق

الكويت - 11 - 2 (كونا) -- قام الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي مساء اليوم الأحد بجولة تفقدية في مقار انعقاد أعمال مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق الذي سيعقد في دولة الكويت خلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير الجاري.
وزار الشيخ صباح الخالد قصر بيان العامر الذي سيستضيف الجلسات الرئيسية للمؤتمر الأربعاء المقبل إضافة إلى الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش في 13 الشهر ذاته.
كما تفقد مقرات انعقاد الاجتماعات الفنية التي ستعقد غدا الاثنين ضمن فعاليات مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق اذ اطلع على التحضيرات الجارية لعقد اجتماع الخبراء رفيع المستوى لبرنامج العراق لإعادة الإعمار ودور المؤسسات التمويلية والمؤتمر للمنظمات غير الحكومية لدعم الوضع الإنساني في العراق.
واستعرض الوزير الخالد خلال الجولة كافة الجوانب الإدارية والأمنية والتنظيمية بغية الوقوف على مجمل التحضيرات استعدادا للفعاليات الدولية المتعددة التي ستستضيفها دولة الكويت خلال هذا الأسبوع.
ورافق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في جولته كل من نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح.
كما رافق الوزير الخالد مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.(النهاية) م ع ب