A+ A-

(ريال مدريد) يسقط في فخ التعادل أمام (ليفانتي) بالدوري الإسباني

مدريد - 3 - 2 (كونا) -- تعثر (ريال مدريد) مجددا في الدوري الاسباني مكتفيا بالتعادل بهدفين لمثلهما مع مضيفه (ليفانتي) في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سيوداد دي فالنسيا) اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 22 بالمسابقة.
وسجل سيرخيو راموس هدف التقدم في الدقيقة 11 فيما عدل الغاني إيمانويل بواتينغ النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني أحرز إيسكو هدف التقدم الثاني للضيوف الذين ضغطوا بقوة هجوميا في الدقيقة 81 لكن فرحتهم انتهت عندما نجح الإيطالي جيامباولو باتزيني في تسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 89 من المباراة التي انتهت بهدفين لمثلها.
وحصد (ريال مدريد) نقطة التعادل رافعا رصيده إلى 39 نقطة ليحافظ على المركز الرابع بفارق نقطة واحدة مؤقتا خلف (فالنسيا) الثالث و18 نقطة خلف المتصدر (برشلونة) مع تبقي مباراة مؤجلة له ضد (ليغانيس) في حين رفع (ليفانتي) رصيده إلى 20 نقطة مستقرا في المركز 17 بالترتيب العام للمسابقة.
وبذلك يكون الريال أخفق في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعدما كانت انتصر على (فالنسيا) بأربعة أهداف لهدف في الجولة السابقة وعلى (ديبورتيفو) بسبعة أهداف لهدف في الجولة 20 بالمسابقة المحلية.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها سقط (فياريال) الخامس ب37 نقطة أمام (بيتيس) التاسع بهدفين لهدف كما سقط (إشبيلية) السادس في الترتيب ب33 نقطة أمام (ايبار) السابع ب32 بهدف لخمسة أهداف.
ويخوض المتصدر (برشلونة) لقاء (الديربي) غدا ضد جاره (إسبانيول) في إطار الجولة نفسها قبل ساعات قليلة من المواجهة النارية الأخرى بين (اتلتيكو مدريد) الثاني في الترتيب ب46 نقطة و(فالنسيا) الثالث ب 40 نقطة على أرض (واندا متروبوليتانو). (النهاية) ه ن د / م م ج