A+ A-

مدرب منتخب البحرين: نحترم الفريق اليمني وجاهزون للمباراة

مدرب منتخب البحرين التشيكي ميروسلاف سكوب
مدرب منتخب البحرين التشيكي ميروسلاف سكوب

الكويت - 25 - 12 (كونا) -- أكد مدرب منتخب البحرين التشيكي ميروسلاف سكوب اليوم الاثنين استعداد فريقه لمواجهة نظيره اليمني غدا الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم.
واعرب سكوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن رغبة لاعبيه بتحقيق انتصارهم الأول في (خليجي 23) مشددا على أنه سيكون خطوة مهمة في طريق التأهل للدور قبل النهائي.
واضاف "نحترم الفريق اليمني واستعددنا له كما استعددنا للمنتخب العراقي وجاهزون للمباراة" مشيدا بأداء لاعبيه وتطبيقهم المتميز لخطته واسلوبه امام العراق في الجولة الماضية التي جرت في اطار المجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها دولة الكويت في الفترة بين 22 ديسمبر وحتى الخامس من يناير المقبل.
من جانبه قال لاعب منتخب البحرين جمال راشد وهو صاحب الهدف الوحيد لفريقه في المباراة السابقة انه وزملاءه اللاعبين عازمون على نيل النقاط الثلاث لتعزيز فرصهم في للتأهل للمربع الذهبي للبطولة معتبرا أن الاهم هو أن يسجل الفريق ويستثمر الفرص المتاحة. ويحتل منتخب البحرين المركز الثاني في المجموعة بعد تعادله إيجابيا مع العراق بهدف لكل منهما فيما يتذيل منتخب اليمن المجموعة بدون رصيد بعد هزيمته في المباراة الأولى أمام قطر بأربعة أهداف نظيفة. (النهاية) ف ش ا / خ ن ش