A+ A-

انطلاق الجولة الثانية ل(خليجي 23) بلقاء السعودية والامارات والكويت وعمان

انطلاق الجولة الثانية ل(خليجي 23) بلقاء السعودية والامارات والكويت وعمان

الكويت - 25 - 12 (كونا) -- تنطلق مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولى ل(خليجي 23) بلقاء المنتخبين الاماراتي والسعودي فيما يواجه منتخب الكويت الوطني نظيره العماني في لقاء حاسم لتعزيز حظوظهما في التأهل للدور الثاني.
ويسعى المنتخبان السعودي والاماراتي في اللقاء الذي سيجمعهما على استاد جابر الدولي لخطف البطاقة الاولى للدور قبل النهائي بعد فوزهما في منافسات الجولة الاولى امام الكويت وعمان وتحقيق النقاط الثلاث.
ومن المتوقع ان يظهر لاعبو المنتخبين اصرارا وعزما للفوز وحصد النقاط الثلاث لضمان التأهل عن مجموعتهما الاولى وتجنب اي حسابات قد تحرمهما من فرص التأهل.
وفي المباراة الثانية سيلتقي منتخب الكويت نظيره العماني في مباراة مفصلية للفريقين الجريحين بعد خسارتهما في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى لخليجي 23.
وسيرمي الازرق الكويتي بكل ثقله خلال اللقاء للفوز في النقاط الثلاث وتعزيز حظوظه في البطولة المقامة على ارضه وبين جمهوره فيما يسعى المنتخب العماني لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.
وكان المنتخب الكويتي خسر مباراته الاولى امام نظيره السعودي في افتتاح خليجي 23 يوم الجمعة الماضي بهدفين لهدف كما خسر المنتخب العماني امام نظير الاماراتي بهدف نظيف. (النهاية) خ ن ش / ع م