A+ A-

(برشلونة) يتعادل أمام (فالنسيا) ويهدر نقطتين في الدوري الإسباني

مدريد - 26 - 11 (كونا) -- اقتنص متصدر الدوري الإسباني (برشلونة) تعادلا صعبا من مضيفه (فالنسيا) بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (ميستايا) اليوم الأحد في قمة مواجهات الجولة 13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأهدر (برشلونة) نقطتين ثمينتين في الصراع على اللقب المحلي من شأنهما تجديد آمال (ريال مدريد) في مواصلة المنافسة للدفاع عن اللقب رغم ان ذلك جاء بفضل خطأ تحكيمي.
وحرم الحكم اغليسياس بيانويبا الأرجنتيني ليونيل ميسي من هدف صحيح في شباك (فالنسيا) في الدقيقة 30 من زمن المباراة عندما اجتازت الكرة بكامل محيطها خط المرمى قبل ان يبعدها الحارس ما أشعل غضب الضيوف إلا ان الحكم نفى مشاهدته الكرة وهي تدخل المرمى.
وأحرز رودريغيز مورينو هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 60 فيما أدرك جوردي ألبا هدف التعادل في الدقيقة 82 من المباراة التي تابعها نحو 8ر57 ألف متفرج.
وحصد (برشلونة) نقطة التعادل رافعا رصيده إلى 35 نقطة بفارق أربع نقاط أمام الوصيف (فالنسيا) وثماني نقاط أمام (اتلتيكو مدريد) و(ريال مدريد) اللذين حققا الرصيد نفسه من النقاط عند 27 نقطة ويحتلان المركزين الثالث والرابع على التوالي بفارق الأهداف. (النهاية) ه ن د / ر ج