A+ A-

تعادل سلبي بين (ريال) و(اتلتيكو) في دربي العاصمة بالدوري الإسباني

مدريد - 18 - 11 (كونا) -- اكتفى (ريال مدريد) و(اتليتكو مدريد) بالتعادل بدون أهداف في مباراة الدربي التي جمعتهما على ملعب الأخير (واندا متروبوليتانو) مساء اليوم السبت في الجولة 12 من الدوري الإسباني في كرة القدم.
واتسمت المباراة الأولى بين الفريقين هذا الموسم بالندية والتوتر الشديد والفرص الضائعة وكذلك تلقي (ريال مدريد) ضربة موجعة بخروج قائده سيرخيو راموس في نهاية الشوط الأول بعد تلقيه ركلة من المدافع لوكاس فيرنانديز على وجهه وسقوطه متأثرا بنزيف في الأنف بالدقيقة 37 حيث دخل ناتشو بديلا عنه مع بداية الشوط الثاني من المباراة.
وفي الشوط الثاني تواصلت المحاولات الهجومية من قبل الطرفين دون ان تكلل بالنجاح لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف مع سيطرة (ريال مدريد) على 6ر65 بالمئة من مجرياتها.
وحصد الفريقان نقطة التعادل ليرفعا رصيدهما بالتساوي إلى 24 نقطة في المركزين الثالث والرابع مع تقدم الريال بفارق الأهداف ليقدما بذلك هدية للمتصدر (برشلونة) الذي بات يتقدمهما بفارق عشر نقاط.
وفي مباريات أخرى في الجولة نفسها عزز (برشلونة) صدارته للمسابقة بفوز ثمين على (ليغانيس) بثلاثة أهداف نظيفة كما فاز (إشبيلية) على (سيلتا) بهدفين لهدف ليستقر في المركز الخامس في الترتيب برصيد 22 نقطة فيما تعادل (ريال سوسيداد) السابع مع (جيرونا) صاحب المركز 11 بهدف لمثله. (النهاية) ه ن د / ر ج