A+ A-

الشيخ مبارك الدعيج يستقبل سفير الاردن لدى الكويت ويبحث معه التعاون الاعلامي

رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ورئيس اتحاد وكالات الانباء العربية (فانا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح مستقبلا سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت صقر أبو شتال
رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ورئيس اتحاد وكالات الانباء العربية (فانا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح مستقبلا سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت صقر أبو شتال
الكويت - 15 - 11 (كونا) -- استقبل رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ورئيس اتحاد وكالات الانباء العربية (فانا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح بمكتبه اليوم سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت صقر أبو شتال .
وتم خلال اللقاء بحث ترتيبات انعقاد المؤتمر ال45 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الانباء العربية (فانا) الذي تستضيفه وكالة الانباء الأردنية (بترا) في العاصمة عمان تحت رعاية رئيس الوزراء الأردني هاني الملقى يومي 22 و23 نوفمبر الجاري.
وتناول الحديث أهمية انعقاد المؤتمر في هذه المرحلة الدقيقة التي تشهد فيها المنطقة العربية احداثا سياسية تتطلب تعاونا بين مختلف المؤسسات الاعلامية العربية لتطوير الخطاب الإعلامي.
واعرب الشيخ مبارك الدعيج عن تقديره لرئيس وكالة الانباء الأردنية (بترا) فيصل الشبول واسرة الوكالة على تقديم التسهيلات للمؤتمر اتحاد وكالات الانباء العربية والتعاون المتواصل لإنجاح اعمال المؤتمر .
واشاد بالعلاقات الاعلامية المتميزة بين المملكة الاردنية ودولة الكويت وسبل دعمها وحرص الجانبين على توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين وتعزيز التعاون في مختلف المجالات .
وأشار الى التزام وكالة الانباء الكويتية (كونا) بدعم علاقات الكويت مع مختلف دول العالم وحرصها على ترسيخ سياسة الانفتاح التي تنتهجها الكويت مع الدول الشقيقة والصديقة. وأوضح ان (كونا) تبذل جهودا حثيثة لتعزيز التعاون بين مختلف المؤسسات الاعلامية العربية في مواجهة الافكار المتطرفة ومساندة الجهود الدولية الهادفة الى تحقيق السلام والاستقرار في العالم ودعم التواصل بين شعوبه.
من ناحيته اكد السفير أبو شتال أهمية الدور الذي يقوم به الاعلام الكويتي في توطيد العلاقات التاريخية بين المملكة الاردنية ودولة الكويت وحرصه على زيادة آفاق التعاون ليشمل مختلف المجالات التي تهم البلدين .
وحضر المقابلة نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية والاتصالات عبدالحميد ملك. (النهاية) ف ع / ش س