A+ A-

(انوفست) تتخارج من استثمار عقاري في عمان بقيمة 2ر3 مليون دولار

الكويت - 13 - 11 (كونا) -- أعلنت شركة (انوفست) المدرجة في بورصة الكويت اليوم الاثنين تخارجها من استثمار عقاري في سلطنة عمان بنسبة 100 في المئة بقيمة اجمالية تبلغ 2ر3 مليون دولار أمريكي (نحو 970 ألف دينار كويتي).
وأضافت الشركة في افصاح على الموقع الالكتروني لبورصة الكويت أن أثر المعلومة الجوهرية على المركز المالي للشركة سيكون إيجابيا على البيانات المالية خلال الربع الرابع من العام 2017.
وتأسست (انوفست) في العام 2002 وأدرجت في بورصة الكويت عام 2005 ويبلغ رأسمالها 150 مليون دولار (نحو 8ر45 مليون دينار) وتكمن أغراضها في مجال الاستثمار المباشر والاوراق المالية وصناديق الاستثمار وتأسيس وادارة الصناديق الاستثمارية بمختلف انواعها.
كما تكمن أغراضها في التعامل بالادوات المالية في الاسواق المحلية والاقليمية الدولية وتوفير المعلومات والدراسات المرتبطة بمجالات الاستثمار المختلفة إضافة إلى تقديم الخدمات والاستشارات المالية والاستثمارية للغير.
ومن أغراض الشركة كذلك تأسيس أو المساهمة في شركات عقارية وصناعية داخل أو خارج مملكة البحرين إذ تلتزم الشركة في جميع أعمالها وتوظيف أموالها بأحكام الشريعة الاسلامية.
ويجوز للشركة أن يكون لها مصلحة أو أن تشترك بأي وجه من الوجوه مع الشركات وغيرها من الهيئات التي تزاول أعمالا شبيهة بأعمالها والتي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في البحرين أو خارجها كما يجوز لها أن تندمج في الشركات المذكورة أو تشتريها أو تلحق بها. (النهاية) م ك ع / أ م ح