A+ A-

العاهل البحريني يؤكد عمق العلاقات بين البحرين ومصر

المنامة - 12 - 11 (كونا) -- أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة عمق العلاقات البحرينية - المصرية الراسخة معربا عن اعتزازه بما وصل إليه التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وقالت وكالة الانباء البحرينية (بنا) في بيان صحفي ان العاهل البحريني أعرب خلال استقباله وزير الخارجية المصري الزائر سامح شكري عن تقديره لمواقف مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعمة لمملكة البحرين ولدورها المحوري في الدفاع عن قضايا الأمة العربية ومصالحها وحماية الأمن القومي العربي.
وأشار العاهل البحريني إلى أهمية تبادل مثل هذه الزيارات والتي تشكل دعما لمسيرة التشاور على كافة المستويات وبخاصة في هذه الظروف التي تمر بها المنطقة والتي تتطلب تضافر كافة الجهود لمواجهة التحديات الراهنة.
من جانبه أعرب شكري عن اعتزاز مصر بالروابط الأخوية التي تجمعها بالمملكة مثمنا المواقف العربية الأصيلة للبحرين ودورها المشرف في دعم مسيرة العمل العربي المشترك.
ونقل إلى العاهل البحريني رسالة من الرئيس السيسي حول العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين إضافة إلى آخر مجريات الأحداث في المنطقة والتطورات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.(النهاية) ح م د / ط ب