A+ A-

(الأرجان) الكويتية تربح 7ر4 مليون دينار من تعديل القيمة الإيجارية لأحد استثماراتها

الكويت - 8 - 11 (كونا) -- أعلنت شركة الأرجان العالمية العقارية الكويتية تحقيقها صافي ربح قدره 7ر4 مليون دينار كويتي (نحو3ر15 مليون دولار أمريكي) بعد تعديل القيمة الإيجارية والقيمة العادلة للعقارات الاستثمارية الخاصة بشركة تابعة ومملوكة لها كاملة.
وقالت الشركة في إفصاح لها على الموقع الإلكتروني لبورصة الكويت اليوم الأربعاء إنها حددت الأثر المالي النهائي بعد حصولها على التقييمات العقارية بين مكاتب تقييم معتمدة من هيئة أسواق المال الكويتية.
وأضافت أن الأثر المالي المتمثل في زيادة صافي ربح المجموعة بمبلغ قدره 7ر4 مليون دينار (نحو 3ر15 مليون دولار) سيتم إدراجه ضمن نتائج أعمال الشركة للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2017.
وأسست الأرجان العالمية العقارية عام 2002 وأدرجت في بورصة الكويت عام 2007 برأسمال قدره 5ر26 مليون دينار (نحو 6ر86 مليون دولار) وتعمل على تقديم حلول عقارية عالية الجودة بأسعار تتناسب مع ذوي الدخل المتوسط وتتوافق مع احتياجات العملاء داخل دولة الكويت وخارجها.
كما تتولى الشركة أعمال المقاولات المختلفة للعقارات المملوكة للشركة وللغير وما يتضمن ذلك من تجارة المواد واستيراد المعدات الإنشائية وكذلك إنشاء وإدارة الصناديق الاستثمارية بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي. (النهاية) م ك ع / ه ث