A+ A-

(نابولي) يفوز على (ساسولو) ويستعيد صدارة الدوري الايطالي بكرة القدم

روما - 29 - 10 (كونا) -- استعاد فريق (نابولي) صدارة الدوري الايطالي في كرة القدم بعدما فاز على ضيفه (ساسولو) ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري.
وحقق (نابولي) فوزه العاشر في المباراة التي أقيمت على ملعبه باستاد سان باولو وأمام 50 الف مشجع وذلك بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد اقتنص البرازيلي الان اولها في الدقيقة 22 تلاه الاسباني خوزيه كياخون في الدقيقة 44 ثم البلجيكي دريس مارتينيز في الدقيقة 54 بينما سجل هدف الضيوف دييغو فالتشينيللي في الدقيقة 41 من عمر المباراة.
وكان بطل المواسم الستة السابق (يوفنتوس) تصدر القائمة مؤقتا بعدما فاز خارج أرضه امس السبت على (ايه سي ميلان) ملحقا به هزيمته الخامسة وذلك بهدفين سجلهما الارجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقتين 23 و63.
كما احرز (ايه اس روما) على ملعبه بالاستاد الاولمبي أمس السبت فوزا عسيرا على ضيفه (بولونيا) بهدف وحيد سجله ستيفان شعراوي في الدقيقة 33 ليواصل ملاحقة مجموعة المقدمة على أمل الاقتراب منها أكثر في حال حصد رصيد مباراته المؤجلة مع سامبدوريا من الجولة الثالثة.
وفي باقي مباريات الاحد المسائية اكتسح (لاتسيو) الزائر (بينفينتو) المتواضح بخمسة اهداف سجلها المدافع الانغولي باستوس بعد أربع دقائق من صفارة البداية وتشيرو ايموبيلي في الدقيقة 13 وادام ماروسيتش في الدقيقة 24 وماركو بارولو في الدقيقة 76 ولويس ناني في الدقيقة 86 مقابل هدف وحيد سجله المغربي اشرف لعزر في الدقيقة 55.
وفاز كل من (كروتوني) على ضيفه (فيورنتينا) بهدفين لهدف ومثله فعل (اودينيزي) على ضيفه (اتالانتا) فيما فاز (سامبدوريا) على ضيفه (كييفو فيرونا) بأربعة اهداف مقابل هدف و(سبال) على ضيفه (جنوى) بهدف نظيف.
وبهذه النتائج في انتظار مباراتي الليلة بين (تورينو) و(كالياري) وغدا بين (فيرونا) و(انتر ميلانو) ينفرد (نابولي) بالمركز الاول برصيد 31 نقطة امام (يوفنتوس) في المركز الثاني و(لاتسيو) في المركز الثالث برصيد 28 نقطة لكليهما امام (انتر ميلانو) في المركز الرابع برصيد 26 نقطة و(روما) في المركز الخامس برصيد 24 نقطة. (النهاية) م ن / ر ج