A+ A-

(بيتيس) يحقق فوزا صادما على (ريال مدريد) في الدوري الإسباني

مدريد - 20 - 9 (كونا) -- صدم (ريال بيتيس) مضيفه (ريال مدريد) بالفوز عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض (سانتياغو برنابيو) مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم.
وسقط حامل اللقب على أرضه وأمام جمهوره في مباراة شهدت عودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد قضاء عقوبة إيقاف في خمس مباريات وذلك رغم سيطرة الفريق على 61 بالمئة من مجريات اللعب وحصوله على فرص للتسجيل لاسيما في الشوط الذي تألق فيه حارس مرمى الفريق الضيف أنطونيو أدان.
ومنح الباراغوياني أنطونيو سانابريا الفوز للفريق الزائر بهدف أحرزه من ضربة بالرأس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق (بيتيس) بذلك أول انتصار له خارج دياره في الدوري المحلي هذا الموسم.
ووضعت هذه المباراة حدا للمسيرة التاريخية لفريق العاصمة الذي كان يتطلع هذا المساء لتحطيم الرقم القياسي للتسجيل في المباريات المتتالية الذي حققه فريق (سانتوس) البرازيلي في حقبة الأسطورة بيليه في الفترة بين 1961 و1963 بعدما كان عادله في الجولة السابقة بالدوري الإسباني.
وتجمد رصيد (ريال مدريد) عند ثماني نقاط ليتراجع إلى المركز السابع بالترتيب العام للمسابقة بفارق سبع نقاط خلف المتصدر (برشلونة) في حين رفع (ريال بيتيس) رصيده إلى تسع نقاط ليرتقي إلى المركز السادس بالترتيب.
وكان (برشلونة) عزز أمس الثلاثاء تصدره المسابقة بعدما حقق فوزا ساحقا على ضيفه (ايبار) بستة أهداف لهدف على ملعب (كامب نو) مع أربعة أهداف (سوبر هاتريك) من مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها احتل (إشبيلية) المركز الثاني الترتيب رافعا رصيده إلى 13 نقطة بعد فوزه بهدف نظيف على (لاس بالماس) في حين يحتل (اتلتيكو مدريد) المركز الثالث ب11 نقطة بعدما فاز على (أتلتيك بلباو) بهدفين لهدف فيما يحتل (فالنسيا) المركز الرابع بتسع نقاط. (النهاية) ه ن د / م م ج