A+ A-

وزير الاوقاف الكويتي: صدور الموافقة للمقيمين بصورة غير قانونية بأداء فريضة الحج لهذا العام

وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي محمد الجبري
وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي محمد الجبري
الكويت - 18 - 8 (كونا) -- أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي محمد الجبري اليوم الجمعة صدور الموافقة من السعودية للمقيمين بصورة غير قانونية في البلاد بأداء فريضة الحج لهذا العام.
وأعرب الوزير الجبري في تصريح صحافي عن كامل الشكر وعميق الامتنان لوزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز لمساعيه الكريمة لصدور الموافقة معتبرا أن هذا الموقف الكريم يضاف الى سجل المملكة الإنساني والخيري المعهود وحرصها الدائم على تذليل كافة السبل وتسخير كل الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن من مشارق الارض ومغاربها وتمكينهم من اداء مناسكهم بأمن وأمان وطمأنينة.
وأشاد بالجهود الجبارة والامكانات العملاقة التي سخرتها القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين لخدمة زوار بيت الله الحرام ومسجد نبيه الاكرم صلى الله عليه وسلم.
وشدد على أن هذا القرار يؤكد عمق العلاقات الاخوية والتاريخية والروابط الاسرية والمصير المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين.
ونوه بالجهود التي بذلها سفير دولة الكويت لدى السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح لاصدار مثل هذا القرار والدور المتميز للسفير السعودي في البلاد الدكتور عبدالعزيز الفايز ولجهود جميع العاملين في سفارة المملكة بالبلاد في تسهيل إجراءات اداء الفريضة للحجاج من الكويت. (النهاية) ع م ن