A+ A-

دبلوماسي كويتي يجدد الدعوة لوزير خارجية مملكة بوتان لزيارة الكويت

القائم باعمال سفارة دولة الكويت لدى مملكة بوتان بالانابة المستشار فاضل الحسن يلتقي وزير خارجية مملكة بوتان دامتشو دورجي
القائم باعمال سفارة دولة الكويت لدى مملكة بوتان بالانابة المستشار فاضل الحسن يلتقي وزير خارجية مملكة بوتان دامتشو دورجي

الكويت - 24 - 7 (كونا) -- جدد القائم باعمال سفارة دولة الكويت لدى مملكة بوتان بالانابة المستشار فاضل الحسن اليوم الاثنين دعوة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية لوزير خارجية مملكة بوتان دامتشو دورجي لزيارة دولة الكويت.
وقال الحسن في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ذلك جاء على هامش اللقاء الذي جمعه بالوزير دورجي في مملكة بوتان اذ اعرب وزير خارجية بوتان عن تطلعه الى تحديد موعد لتلبيه هذه الدعوة عبر القنوات الدبلوماسية فيما بحث الطرفان سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.
ونقل الحسن اشادة الوزير دامتشو "بالمكانة الرفيعة والثقة العالية التي وصلت إليها الدبلوماسية الكويتية اذ سجل اعجابه وتقديره بجهود الوساطة التي يبذلها حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح اقليميا ودوليا لحل الازمات".
وأضاف ان وزير خارجية بوتان اكد ان المبادرات السامية التي اطلقها سمو امير البلاد في المجالات الانسانية التي تتوجت بمنح سموه لقب قائد العمل الانساني من قبل منظمة الامم المتحدة وتسمية دولة الكويت مركزا للعمل الإنساني.
وقال الحسن ان الوزير دورجي سجل في ختام اللقاء امتنان بلاده لحسن رعاية الكويت للجالية البوتانية التي تعمل فيها. (النهاية) ن م ع