A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاربعاء حتى الساعة 00ر12 بتوقيت غرينتش

الكويت - وزارة الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين من التستر على أشخاص متوارين عن الأنظار صادرة بحقهم أحكام في قضية ما يسمى خلية (العبدلي) أو مساعدتهم على الفرار وذلك تجنبا للمساءلة القانونية.

الكويت - رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم يدعو إلى ضرورة عقد جلسة طارئة للاتحاد البرلماني العربي لبحث تداعيات الموقف المتصاعد في مدينة القدس والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة لحرمة المسجد الأقصى.

بروكسل - شبكة الاتحاد الاوروبي ومجلس التعاون الخليجي للطاقة النظيفة تؤكد اهمية تعزيز الشراكات والتعاون بين الاتحاد الاوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي في مجال الطاقة النظيفة.

الكويت - الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية تعلن أنه سيتم تخريج 790 طالبا في ختام العام الدراسي 2016/2017 بعدد من التخصصات الفنية التي تقدمها الهيئة من خلال مشروع التدريب المنتهي بالتوظيف.

الكويت – منطقة الأحمدي التعليمية تعلن انطلاق مشروع المدارس الصديقة للبيئة العام الدراسي (2017-2018) بناء على الهدف الاستراتيجي الأول للوثيقة الوطنية للشباب (الكويت تسمع) الذي يشمل قضايا الصحة والعمل التطوعي.

باريس - مجلس الشيوخ الفرنسي يقر مشروع القانون الجديد المثير للجدل لمكافحة الارهاب الذي طرحته الحكومة كبديل لقانون الطوارئ اعتبارا من مطلع نوفمبر المقبل.(النهاية) ع ع ح