A+ A-

(السكنية)الكويتية: فتح باب التخصيص على قسائم منطقة جنوب عبدالله المبارك

الكويت - 22 - 6 (كونا) -- اعلن مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية اليوم الخميس المهندس بدر الوقيان فتح باب التخصيص على قسائم منطقة جنوب عبدالله المبارك ابتداء من يوم الاحد الموافق 9 يوليو المقبل.
وقال الوقيان في تصريح نقله بيان للمؤسسة ان توزيعات قسائم جنوب عبد الله المبارك ستلي توزيعات قسائم قطعتي (3 و4) في خيطان الجنوبي اذ سيتم الاعلان عن جدول التوزيعات بعد الانتهاء من اعتماد المخطط التنظيمي للمنطقة.
ودعا الوقيان اصحاب الطلبات الاسكانية حتى 30 يونيو 1998 وماقبل الراغبين بالحصول على قسائم رعاية سكنية بمنطقة جنوب عبدالله المبارك مراجعة إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئيسي للمؤسسة في جنوب السرة أو أحد الفروع التابعة لها بمنطقة جابر العلي والجهراء وجليب الشيوخ أثناء فترة الدوام الرسمي اعتبارا من يوم الأحد الموافق 9 يوليو المقبل.
وأضاف ان على الراغبين بالتخصيص اصطحاب مستنداتهم الرسمية معهم متضمنة صورة عن البطاقة المدنية للزوج والزوجة والأبناء وصورة عن عقد الزواج في حال وجود زوجة ثانية وصورة عن عقد الطلاق وشهادة من وزارة العدل باسم الزوج والزوجة.
وبين الوقيان ان على الراغبين بالتخصيص احضار شهادة راتب حديثة تفصيلية للعاملين في القطاع الحكومي الى جانب شهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك مضيفا ان العاملين في القطاع الخاص عليهم إحضار شهادة راتب تفصيلية حديثة تبين عدم تقاضيه بدل إيجار أو بدل سكن من عمله وشهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.
وأوضح انه في حالة التخصيص على بيت حكومي إذا كان المتقدم لا يعمل فعليه إحضار شهادة راتب تفصيلية حديثة للكفيل وصورة عن البطاقة المدنية للكفيل وحضور الكفيل شخصيا للتوقيع.
وأفاد انه اذا كان والد صاحب العلاقة متوفي أو والدته الكويتية أو الخليجية فيجب إحضار صورة عن حصر الوراثة وشهادة من التسجيل العقاري باسم المتوفى مضافا إليها الرقم المدني.
وذكر انه في حال كان صاحب العلاقة (وحيد الأب) يجب عليه إحضار شهادة من وزارة العدل فيما يتوجب على من لديه أولوية إعاقة إحضار شهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة. (النهاية) ف ن ك / ع ش ع