A+ A-

رئيس البرلمان السويسري يتسلم دعوة من رئيس مجلس الامة لزيارة الكويت

سفير دولة الكويت لدى الاتحاد السويسري بدر التنيب ورئيس البرلمان السويسري يورغ شتال
سفير دولة الكويت لدى الاتحاد السويسري بدر التنيب ورئيس البرلمان السويسري يورغ شتال
برن(سويسرا) - 27 - 3 (كونا) -- قال سفير دولة الكويت لدى الاتحاد السويسري بدر التنيب اليوم الاثنين انه سلم رئيس البرلمان السويسري يورغ شتال دعوة من رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم لزيارة دولة الكويت وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
واضاف السفير التنيب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان رئيس البرلمان السويسري اعرب عن سعادته لتسلمه دعوة رسمية لزيارة دولة الكويت بهدف بحث العلاقات البرلمانية بين البلدين وامكانيات تطويرها في ضوء ما يجمع البلدين من قواسم مشتركة تتيح فرصة تبادل الافكار في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وذكر ان رئيس البرلمان السويسري أبدى اعجابه خلال اللقاء بالتجربة الديمقراطية في الكويت وآليات العمل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية واستقلال القضاء وحرية الإعلام وتفعيل دولة القانون.
واوضح السفير التنيب ان " هذه الانطباعات الايجابية لدى الجانب السويسري تعززت اثر الاحتفال بالذكرى الخمسين لتدشين العلاقات الثنائية بين الكويت وسويسرا نهاية العام الماضي والتي تكللت بزيارة رسمية من النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح". (النهاية) ت ا /ع م