A+ A-

المصري عامر محمد يتوج ببطولة الشطرنج الأولى لنادي الكويت للألعاب الذهنية

الكويت - 25 - 3 (كونا) -- توج اللاعب المصري عامر محمد ببطولة الشطرنج الأولى التي نظمها نادي الكويت للالعاب الذهنية على صالة النادي في منطقة القادسية بمشاركة 42 لاعبا ولاعبة من الكويت وعدة دول عربية وأجنبية.
وأسفرت بقية نتائج البطولة التي استمرت ثلاثة أيام واختتمت منافساتها اليوم السبت عن حصول اللاعب المصري محمد عبدالمحسن على المركز الثاني فيما نال الفلبيني جوشوا باكالازو المركز الثالث.
وحصل اللاعب فهد الهويدي على جائزة أفضل لاعب كويتي واللاعبة ماجدة سليمان جائزة أفضل لاعبة بينما اختير اللاعب نانثا ايبين من الهند أفضل لاعب ناشئ في البطولة.
وقال منظم وحكم البطولة خلف العازمي لوكالةالأنباء الكويتية (كونا) عقب الختام إن البطولة تقام ضمن أنشطة النادي التي تهدف إالى نشر هذه اللعبة على الصعيد المحلي لاسيما بين أوساط الشباب من الجنسين مؤكدا مواصلة النادي إقامة مثل هذه البطولات في الفترات المقبلة في ظل ما تشهده من إقبال متزايد.
وأوضح أن البطولة التي أقيمت حسب النظام السويسري والمحدد من سبع جولات اتسمت بالقوة والإثارة في معظم مبارياتها مشيدا بمستوى اللاعبين الذين قدموا عروضا مميزة بدليل تقارب نتائج المباريات في معظم الجولات. (النهاية) ف ش ا / ف ش