A+ A-

لبنان: مقتل طفل فلسطيني اثر تجدد الاشتباكات بمخيم عين الحلوة

احدى طرق مخيم عين الحلوة
احدى طرق مخيم عين الحلوة
بيروت - 28 - 2 (كونا) -- قالت وسائل الاعلام اللبنانية ان طفلا فلسطينيا قتل اثر تجدد الاشتباكات اليوم الثلاثاء في مخيم (عين الحلوة) للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان.
وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام الرسمية ان الاشتباكات تجددت بين عناصر من (حركة فتح) ومسلحين متشددين داخل مخيم (عين الحلوة) واستخدمت خلالها الاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية.
واضافت ان الانباء الاولية تفيد بمقتل طفل واصابة عدد من الفلسطينيين مشيرة الى ان التوتر الامني دفع بعض العائلات الى النزوح الى مناطق قرب مدينة (صيدا).
يذكر انه على الرغم من توصل الفرقاء الفلسطينيين الى اتفاق لوقف اطلاق النار في المخيم فان عددا من الخروق الامنية سجلت ومنها القاء قنابل يدوية وقذائف صاروخية وتبادل لاطلاق النار.
وكانت الاشتباكات قد انطلقت منذ ثلاثة ايام بتبادل لاطلاق النار بين عناصر من (حركة فتح) ومسلحين متشددين في الوقت الذي كان يقوم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بزيارة رسمية للبنان ويلتقي المسؤولين فيه.
يذكر ان مخيم (عين الحلوة) الذي يعد اكبر المخيمات الفلسطينية في لبنان شهد خلال السنوات الاخيرة اشتباكات مسلحة متعددة في اوقات متفرقة بين (فتح) ومسلحين متشددين ادت الى مقتل واصابة العشرات.(النهاية) ا ي ب / ف س