A+ A-

وزير (شؤون مجلس الوزراء) الكويتي يبحث مع وفد اغاثي الية وصول المساعدات للشعب اليمني

الكويت - 15 - 1 (كونا) -- بحث وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح اليوم الاحد مع وفد الهيئة اليمنية - الكويتية للاغاثة الية تقديم ووصول المساعدات العينية والنقدية التي تبرعت بها دولة الكويت الى الشعب اليمني الشقيق.
وقال الشيخ محمد العبدالله والذي يرأس اللجنة الكويتية الدائمة لتنفيذ وتقديم المساعدات العينية والنقدية للدول المتبرع لها في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه بوفد الهيئة في مكتبه بقصر السيف ان ما تقوم به اللجنة ياتي تنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح (قائد العمل الانساني).
ومن جانبهم اعرب ممثلو الهيئة اليمنية للإغاثة عن خالص شكرهم وتقديرهم للدعم الذي تقدمه دولة الكويت لرفع المعاناة عن الشعب اليمني "والذي كان له دور رئيسي في تنمية قطاعات الصحة والتعليم وغيرها في اليمن".
حضر اللقاء من الجانب اليمني اعضاء الوفد وهم شوقي باعظيم وطارق عبدالواسع ورائد ابراهيم وتوفيق البعبعي فيما حضر من الجانب الكويتي ممثل الجمعية الكويتية للاغاثة عبدالعزيز العبيد ومساعد وزير الخارجية لشؤون المتابعة والتنسيق السفير ناصر الصبيح والسكرتير الاول في ادارة المتابعة والتنسيق في وزارة الخارجية عبدالله الخبيزي. (النهاية) ج ي / ف ش