A+ A-

رئيس (اتحاد القدم) الكويتي: اهتمام وحضور سمو ولي العهد يمنحنا دفعة معنوية

الكويت - 15 - 1 (كونا) -- قال رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي اليوم الاحد ان اهتمام وحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح "يمنحنا دفعة معنوية هائلة" لتقديم كل ما في جعبتنا للرياضة الكويتية.
وأشاد الحساوي في تصريح صحفي بالدعم غير المحدود من القيادة السياسية المتمثلة بسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح مؤكدا انه لولاه هذا الدعم "لما حققت الرياضة وكرة القدم انجازاتهما".
وأشار الى مباراة نهائي كأس سمو ولي العهد التي ستقام بين نادي الكويت ونادي القادسية مبينا ان الجماهير التي ستحضر اللقاء على مدرجات استاد جابر الدولي ستكون على موعد مع المفاجآت والمتمثلة في الجوائز القيمة التي سيتم توزيعها من خلال السحب العلني.
وفي سياق متصل قال مدرب نادي الكويت محمد عبدالله في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة نهائي كأس سمو ولي العهد ان الاستعدادات كاملة لمواجهة القادسية لاسيما ان "القادسية خصم عنيد ويملك عناصر جيدة".
وأضاف عبدالله ان نادي الكويت سيلعب بكامل فريقه موضحا ان لا توجد اي اصابات بين اللاعبين ما يساعد على استحواذ اكثر للكورة.
من جانبه اعتبر كابتن نادي الكويت جراح العتيقي ان فريقة ونادي القادسية لهما بصمة كبيرة في النهائيات موكدا العزم على التتويج بكأس سو ولي العهد.
وفي المقابل اكد مدرب نادي القادسية الكرواتي داليبور ستاركيفيتش ان فريقه سيعمل على تقديم اداء يليق بسمعة فريقه الذي وصل الى النهائي مشيرا في الوقت ذاته الى وجود اصابات بسيطة في صفوف نادي القادسية "سيتغلبون عليها لنيل البطولة".
من جهته قال كابتن نادي القادسية احمد الرياحي ان فريقة يتطلع الى تحقيق الفوز واصفا هذه المباراه ب"الصعبة".
وكانت اول مسابقة لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم انطلقت في الموسم الرياضي (1993 - 1994) وحقق لقبها نادي الكويت في حين حقق نادي السالمية اخر بطولة للكاس فيما يعد نادي القادسية اكثر الفرق إحرازا للقب المسابقة بعدد ثمانية القاب.
كما حصل نادي العربي على لقب كأس سمو ولي العهد سبع مرات فيما احرزه نادي الكويت البطولة خمس مرات والسالمية مرتين ثم كاظمة مرة واحدة. (النهاية) ف ر / خ ع ح