A+ A-

(الخدمة المدنية) الكويتي: ترشيح 3148 مواطنا للعمل بالجهات الحكومية

الكويت – 12 – 1 (كونا) – أعلن ديوان الخدمة المدنية الكويتي اليوم الخميس أسماء (3148) مواطنا ومواطنة دفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية.
وأوضحت الوكيل المساعد للشؤون القانونية نهلا بن ناجي في تصريح صحفي ان هذه الدفعة من المتقدمين لدى الديوان الراغبين بالعمل بوزارات وهيئات ومؤسسات الدولة من المسجلين بقوائم التوظيف لدى الديوان في فترات التوظيف السابقة وأشارت الى ان ديوان الخدمة المدنية مستمر في تلقي الاحتياجات الوظيفية من قبل الجهات الحكومية بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين.
ولفتت الى ان ذلك يأتي في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين ديوان الخدمة المدنية والجهات الحكومية لا سيما في مجال تزويد الديوان بالاحتياجات الوظيفية من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة حكومية موضحة ان دفعة اليوم من المرشحين ضمت مختلف التخصصات وفقا لاحتياجات الجهات الطالبة.
ودعت بن ناجي المرشحين في الدفعة الحالية الى مراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة دون الضرورة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من الثلاثاء المقبل.
بدوره اكد مدير إدارة خدمة المواطن والعلاقات العامة في الديوان جاسم الرويس في تصريح مماثل حرص الديوان على رعاية المرشحين للعمل من ذوى الحالات الخاصة ومنهم ذوى الاحتياجات الخاصة وأبناء وزوجات الأسرى والمفقودين وأبناء وأرامل الشهداء.
وقال ان الديوان من منطلق هذا الحرص على أتم الاستعداد لاستقبالهم والرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم بشأن الترشيح او استكمال اجراءات التعيين عبر مراجعة ادارة الاختيار في ديوان الخدمة المدنية. (النهاية) م ر ف / ع ش ع