A+ A-

رئيس الحرس الوطني البحريني يبحث مع شريف العلاقات الباكستانية البحرينية

إسلام اباد - 3 - 1 (كونا) -- اجرى قائد الحرس الوطني بمملكة البحرين الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الذي يزور إسلام اباد حاليا مباحثات مع رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف تناولت العلاقات التاريخية بين البلدين على مختلف الأصعدة.
وقالت رئاسة الوزراء الباكستانية في بيان اليوم الثلاثاء إن "مملكة البحرين صديق وشريك موثوق به" مشددا على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين اللذين يجمعهما التاريخ وتربطهما العلاقات الثقافية والشعبية المشتركة.
من جهته أعرب الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن شكره لرئيس الوزراء الباكستاني مؤكدا " العلاقات الأخوية التي تربط البلدين وتساهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بينهما".
وأكد أن المقترح بالارتقاء بالمجلس الاقتصادي المشترك بين البلدين إلى لجنة وزارية مشتركة يمثل تطورا إيجابيا لتعزيز العلاقات الثنائية.
كما عقد المسؤول البحريني لقاء مع قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن قمر جاويد باجوا في مكتبه بمقر القيادة العامة للجيش الباكستاني في مدينة راولبندي.
وقالت إدارة العلاقات العامة بالجيش الباكستاني في بيان إن الجانبين بحثا عددا من القضايا المتعلقة بالأمن الاقليمي والمسائل ذات الاهتمام المشترك.(النهاية) س ب ك / ه س ص