A+ A-

آمر القوة البرية الكويتي يؤكد أهمية تمرين عسكري مشترك مع الولايات المتحدة

آمر القوة البرية في الجيش الكويتي اللواء الركن خالد صالح الصباح يتفقد مجموعة من المشاركين بالتمرين
آمر القوة البرية في الجيش الكويتي اللواء الركن خالد صالح الصباح يتفقد مجموعة من المشاركين بالتمرين
الكويت - 7 - 12 (كونا) -- أكد آمر القوة البرية في الجيش الكويتي اللواء الركن خالد صالح الصباح اليوم الاربعاء أهمية تمرين ( لايتننغ إيغل) الذي ينفذ مع الجيش الأمريكي في رفع الكفاءه القتالية والجاهزية لقوات الجانبين وتبادل الخبرات العسكرية.
ونقلت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي عن اللواء الركن خالد قوله ان الجيش الكويتي ينفذ التمرين مع الجيش الأمريكي ضمن إطار الاتفاقيات الدفاعية الأمنية المشتركة بين الكويت و الولايات المتحدة.
واضاف البيان ان اللواء خالد نقل للمشاركين بالتمرين تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح ورئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر.
وأعرب آمر القوة البرية عن فخره بما شاهده في التمرين المشترك مشيدا بالجهود المبذولة للوصول إلى أفضل القدرات القتالية من خلال المواضبة والاستمرارية على التمارين في الميادين العسكرية للوصول إللا أقصى درجات الجاهزية. وأشار الى اهمية التمرين الذي جاء لتعزيز مبدأ التعاون والتنسيق والتخطيط المشترك بين القوات البرية والجوية لرفع المستوى التدريبي والجاهزية القتالية لحماية هذا الوطن.(النهاية) ح م د / ع ب د