A+ A-

سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة وشكر إلى ولي عهد أبوظبي

الكويت - 3 - 12 (كونا) -- بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية لأخيه الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة أعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص التهنئة بمناسبة الذكرى الخامسة والاربعين للعيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة مشيدا بما حققه البلد الشقيق من إنجازات حضارية شملت جميع الميادين فكانت محل تقدير واعتزاز الجميع.
كما أعرب سموه حفظه الله عن بالغ الشكر والتقدير على وافر الرعاية وكرم الضيافة وحسن الوفادة اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال مشاركته في الجلسة الختامية لمؤتمر (الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر) بدعوة مشتركة من سموه وفخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية وبرعاية منظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" والذي استضافته العاصمة ابوظبي.
كما أشاد سموه رعاه الله باستضافة البلد الشقيق لهذا المؤتمر الدولي الهام وبما اتصف به من حسن تنظيم وإعداد عال وان ما حظي به هذا المؤتمر من اهتمام دولي رفيع المستوى وبالعدد الكبير للدول المشاركة فيه سيثمر عن تحفيز جهود المجتمع الدولي لايجاد حلول ناجعة وآليات فعالة للحفاظ على معالم ومكونات التراث الثقافي والعالمي من التهديدات المتعددة التي تحدق به جراء الحروب والصراعات المسلحة وعمليات التهريب غير الشرعية.
متمنيا سموه حفظه الله أن يديم على سموه موفور الصحة ودوام العافية ولدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لاخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة. (النهاية) ط أ ب