A+ A-

السفير العوضي يقدم أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم لدولة الكويت لدى نيبال

نيودلهي - 30 - 11 (كونا) -- قدم سفير دولة الكويت لدى الهند فهد أحمد العوضي اليوم الاربعاء أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم لدولة الكويت لدى نيبال الى رئيسة جمهورية نيبال بيديا ديفي بهانداري.
وقالت سفارة دولة الكويت في نيودلهي في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) إن السفير العوضي نقل الى بهانداري تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وتمنيات سموهما الطيبة لها بالصحة ولبلدها الرخاء والازدهار.
واعرب العوضي عن اعتزاز الكويت حكومة وشعبا بعلاقاتها "العريقة والطيبة" مع نيبال وتطلعها الى تعزيزها وتنميتها بما يحقق تطلعات الشعبين.
من جهتها حملت رئيسة جمهورية نيبال السفير العوضي نقل أطيب تحياتها لسمو امير البلاد وسمو ولي العهد معربة عن اعتزازها بعلاقات بلادها مع الكويت.
كما أشادت بالرعاية التي تقدمها الحكومة الكويتية للمقيمين من حملة جنسية نيبال وما توفره لهم من عيش كريم أضافة الى التسهيلات المقدمة للسفارة النيبالية وسفير نيبال لدى الكويت مؤكدة حرص وتطلع حكومتها الى العمل المشترك مع الجهات الكويتية بما يسهم في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والسياسية بين البلدين. (النهاية) ا ت ك / م ع ع