A+ A-

ولي عهد ابوظبي يبحث مع رئيس بيلاروسيا العلاقات الثنائية بين البلدين

أبوظبي - 31 - 10 (كونا) - بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الاثنين مع رئيس جمهورية بيلاروسيا الكسندر لوكاشينكو العلاقات الثنائية بين البلدين.
وذكرت وكالة انباء الامارات (وام) في بيان ان ذلك جاء خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد في ابوظبي الكسندر لوكاشينكو والوفد المرافق له الذي يزور الامارات حاليا.
واضاف البيان ان الشيخ محمد بن زايد اكد ان دولة الامارات تسعى دائما الى تعزيز وتطوير علاقاتها مع الدول الصديقة مشيدا بتطور مسار العلاقات مع بيلاروسيا في ظل الارادة القوية والرغبة المتينة من قيادتي البلدين في تنمية وتعزيز روابط الصداقة والتعاون المشترك.
ونقل البيان ان الرئيس البيلاروسي اعرب عن سعادته بمستوى العلاقات المتنامية مع دولة الامارات والتي تصب في صالح البلدين مؤكدا حرص بلاده على توثيق مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري مع الامارات والاستفادة من تجربتها التنموية والعمرانية.
واستعرض اللقاء مجالات التعاون والعلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية وفرص تنميتها وتطويرها الى آفاق أوسع وأرحب لما فيه خير وصالح البلدين الى جانب عدد من القضايا ذات الاهتمام المتبادل والتطورات والمستجدات الدولية والاقليمية.(النهاية) ب ص / ط ب