A+ A-

(التجارة) الكويتية تؤكد اهمية المعارض التجارية ودورها في التنمية الاقتصادية

وكيلة وزارة التجارة والصناعة للشؤون الادارية والمالية سميرة الغريب خلال افتتاح معرضي الخريف للعطور والساعات
وكيلة وزارة التجارة والصناعة للشؤون الادارية والمالية سميرة الغريب خلال افتتاح معرضي الخريف للعطور والساعات
الكويت - 25 - 10 (كونا) -- أكدت وكيلة وزارة التجارة والصناعة للشؤون الادارية والمالية سميرة الغريب اليوم الثلاثاء أهمية المعارض التجارية التي تقام في البلاد ودورها في التنمية الاقتصادية.
وقالت الغريب في تصريح للصحافيين على هامش افتتاح معرضي الخريف للعطور والساعات ان صناعة المعارض أصبحت فنا عالميا راقيا يلعب دورا كبيرا في انعاش اقتصادات الدول وزيادة دخولها من خلال توسيع قاعدة استثماراتها.
واضافت ان اقامة مثل هذه المعارض في البلاد تحفز وتعزز روح التنافس بين مختلف الشركات المحلية والاجنبية في اطار سعيها ومحاولتها لتوفير افضل العروض والخدمات لعملائها.
واوضحت ان المعارض التجارية تعتبر فرصة جيدة للقطاع الخاص لتفعيل دوره ليكون المحرك الاساسي للعملية الاقتصادية في البلاد.
وذكرت ان أرض المعارض الدولية بمشرف أصبحت معلما وسوقا سنويا مهما تشد إليهما الرحال في كل عام من قبل جمهور الزائرين على اختلاف مشاربهم مشيرة الى ان معرض هذه السنة يشهد مشاركة واسعة بعد ان تجاوز عدد الجهات العارضة فيه اكثر من 200 جهة.
ويشمل معرضا الخريف للعطور والساعات اللذين تقيمهما وتنظمهما شركة معرض الكويت الدولي على ارض المعارض الدولية بمشرف مشاركة اكثر من 200 شركة ومؤسسة محلية وإقليمية ودولية تمثل وكلاء ساعات وعطور لمصانع ومؤسسات محلية وإقليمية ودولية للعطور والبخور ونفائس الطيب ولمستحضرات التجميل واكسسواراتها والساعات واكسسوراتها وتستمر أنشطتهما حتى الخامس من نوفمبر المقبل. (النهاية) خ م / ا ع س