A+ A-

طالبان كويتيان يحصلان على جوائز لتميزهما العلمي في استراليا

سفير دولة الكويت لدى أستراليا نجيب عبدالرحمن البدر مستقبلا طالب الدكتوراة في تخصص الادارة العامة عمر ناصر الحسينان
سفير دولة الكويت لدى أستراليا نجيب عبدالرحمن البدر مستقبلا طالب الدكتوراة في تخصص الادارة العامة عمر ناصر الحسينان
الكويت - 25 - 8 (كونا) -- حصل طالبان كويتيان اليوم الخميس على جوائز تقديرية لتميزهما وتفوقهما العلمي في الجامعات الاسترالية وتحقيقهما افضل رسالة دكتوراة على مستوى جامعات ولاية جنوب استراليا لعام 2016 وافضل جائزة مقدمة لبحث علمي.
واشاد سفير دولة الكويت لدى أستراليا نجيب عبدالرحمن البدر في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) بتميز طلبة الكويت الدارسين للدكتوراة في جامعات ولاية جنوب استراليا مهنئا طالب الدكتوراة في تخصص نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد سعد الشراح لتحقيقه جائزة التميز كأفضل رسالة دكتوراة على مستوى جامعات الجنوب لعام 2016.
كما ثمن السفير البدر تميز طالب الدكتوراة في تخصص الادارة العامة عمر ناصر الحسينان في المسابقة التي نظمتها جامعة (نيو ساوث ويلز) في سيدني وباسم مركز الاقتصاد التطبيقي والدراسات المالية في جامعة جنوب استراليا وهي جائزة مقدمة لبحث بعنوان (الملكية والهياكل الادارية في المؤسسات المالية بمنطقة الشرق الأوسط) والذي نشر في مجلة التنمية الاقتصادية.
وعبر خلال لقائه بالطالبين المتفوقين عن سعادته وفخره للأداء العلمي المشرف وتفوق ابناء الكويت وبذلهما كافة الجهود والتي توجت بهذا الانجاز العلمي الذي يسجل لوطننا العزيز الحريص على تميز أبنائه.
واوضح ان هذا الانجاز يعبر عن مدى ادراك ابنائها الطلبة بأهمية وقيمة المعرفة من جانب ويجسد سعيهم الحثيث لتحقيق طموحاتهم بالعزم والإرادة والمثابرة والاجتهاد للاسهام بما يملكونه من قدرات وكفاءة علمية متميزة في تعزيز وإثراء المسيرة التعليمية في الكويت.
يذكر ان الجامعات الأسترالية تتميز بافضل معايير التعليم والتدريب كما تتميز ولاية جنوب استراليا بجامعات ومعاهد بحثية مرموقة تحتل تصنيف متقدم على المستوى العالمي.(النهاية) ن س ع