A+ A-

شركة البترول الكويتية العالمية توسع اعمالها في اوروبا

نائب الرئيس التنفيذي لشؤون أوروبا في شركة البترول الكويتية العالمية خالد مبارك المشيلح
نائب الرئيس التنفيذي لشؤون أوروبا في شركة البترول الكويتية العالمية خالد مبارك المشيلح

من نواب خان

بروكسل - 3 - 5 (كونا) -- اكد نائب الرئيس التنفيذي لشؤون أوروبا في شركة البترول الكويتية العالمية خالد مبارك المشيلح اليوم الثلاثاء ان الشركة تعمل حاليا على توسيع اعمالها في اوروبا من خلال الاستحواذ على المزيد من الاصول والاعمال.
وقال المشيلح في تصريح لوكالة الانباء الكوتية (كونا) ان "الشركة استحوذت على العديد من الاصول في ايطاليا ولوكسمبورغ حيث حصلت على عقود لتجارة التجزئة والتجارة المباشرة في بلجيكا في الربع الاول من العام الحالي".
واضاف ان "الشركة حققت نموا في اعمالها التجارية في اسبانيا وبريطانيا" مشيرا الى انها تسعى الى الارتقاء باعمالها التجارية في اوروبا الى مستوى اكثر ربحية.
وكان المشيلح حضر يوم امس الاثنين حفل افتتاح مصنع لمزج زيوت التزييت في مدينة (أنتويرب) البلجيكية بعد تجديده بالكامل وهو تابع لفرع الشركة الخاص ببيع زيوت التزييت (كيو ايت اويلز).
وذكر في كلمته خلال حفل الافتتاح ان "هذا المصنع الاكثر تطورا في اوروبا والذي بلغت تكلفة تحديثه 100 مليون دولار يعد علامة على نمو اعمال الشركة في بلجيكا".
واوضح ان الطاقة الانتاجية للمصنع تبلغ 125 مليون لتر سنويا وهي قابلة للتطوير بصورة كاملة لتصل الى 250 مليون لتر سنويا.
يذكر ان شركة (كيو ايت اويلز) مملوكة وتدار من قبل شركة البترول الكويتية العالمية التي تعد بدورها احدى اهم الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية وهي شركة النفط الرئيسية لدولة الكويت كما تمتلك (كيو ايت اويلز) شبكة واسعة من العملاء تصل الى اكثر من 80 بلدا في جميع انحاء العالم.(النهاية) ن خ / م خ