A+ A-

(ريال مدريد) يهزم (اتلتيك بلباو) برباعية ويواصل تقدمه بالدوري الاسباني

مدريد - 13 - 2 (كونا) -- حقق (ريال مدريد) فوزا ثمينا على ضيفه (اتلتيك بلباو) باربعة اهداف لهدفين في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب (سانتياغو برنابيو) اليوم السبت في اطار منافسات الجولة 24 بالدوري الاسباني لكرة القدم.
وحسم صاحب الارض المباراة في شوطها الاول بثلاثية اذ افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل اهداف فريقه مبكرا بهدف هز شباك الضيوف في الدقيقة الثالثة قبل ان يضيف الكولومبي خاميس رودريغيز بهدف ثان في الدقيقة 37.
وعزز الالماني توني كروس بهدف ثالث في الدقيقة 45 في حين اضاف البرتغالي رونالدو الهدف الرابع للفريق والثاني له في الدقيقة 87 من المباراة ليتربع على صدارة هدافي البطولة برصيد 21 هدفا.
وعلى الجانب الآخر سجل أيرازو الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 10 من زمن اللقاء فيما اضاف زميله إلوستوندو الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة.
وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده الى 53 نقطة في وصافة ترتيب الدوري مؤقتا بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر (برشلونة) ومتقدما بنقطتين على (اتلتيكو مدريد) بانتظار ان يخوض الفريقين مباراتيهما في الجولة غدا الاحد في حين تجمد رصيد (اتلتيك بلباو) عند 35 نقطة في المركز السادس بترتيب البطولة.
وفي مباريات اخرى ضمن الجولة نفسها غدا الاحد يستقبل متصدر الترتيب (برشلونة) فريق (سيلتا فيغو) السابع بالترتيب في حين يحل (اتلتيكو مدريد) ضيفا على (ختيافي) صاحب المركز 12. (النهاية) ه ن د / م م ج