A+ A-

نائب الرئيس اليمني: الظروف مهيأة لعودة الحكومة لممارسة اعمالها في عدن

الرياض - 11 - 2 (كونا) -- اكد نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح مساء اليوم الخميس ان الظروف مهيأة وشبه متكاملة لعودة حكومته وممارسة اعمالها من العاصمة المؤقتة عدن.
واوضح بحاح بحسب ما اوردته وكالة الانباء السعودية خلال ترؤسه اجتماعا لحكومته في مدينة الرياض ان الحكومة اليمنية تتوجه نحو العودة الكاملة الى عدن وان الظروف شبه متكاملة للعودة حيث أنها قادرة على مواجهة العوارض الامنية.
وقال "ان هذا هو التحدي الذي يجب ان تكسبه الحكومة وتشرع في التدابير والحلول لضبط الامن واعادة الاستقرار وتطبيع الحياة" مشددا على "ضرورة اجهاض كافة المشاريع التخريبية في المناطق والمحافظات المحررة التي تقف خلفها الجماعات المتطرفة بمختلف مسمياتها".
وذكر بحاح ان القوات الحكومية والمقاومة الشعبية مسنودة بقوات التحالف العربي حققت العديد من المكاسب والانتصارات مشيرا الى ان الامن يتحسن بصورة جيدة في المدن والبلدات المحررة من المليشيا الانقلابية.
واكد نائب الرئيس اليمني في هذا الصدد ان الاجهزة الامنية تطور اداءها الملحوظ وقد تمكنت من احباط العديد من العمليات "الارهابية" وضبطت منفذيها قبل شروعهم في ارتكابها. (النهاية) أ د / م م ج