A+ A-

العربي يقترب من التأهل للدوري الممتاز لكرة اليد بفوزه على كاظمة

من أحمد الرفاعي

الكويت - 9 - 2 (كونا) -- اقترب النادي العربي من حجز مقعده في الدوري الممتاز بفوزه على نظيره كاظمة بنتيجة (29 - 17) في مباراة أقيمت مساء اليوم الثلثاء ضمن مباريات الأسبوع ال13 من بطولة دوري كرة اليد ال49 ليرفع رصيده الى 15 نقطة فيما تجمد رصيد كاظمة عند 12 نقطة.
وفرض لاعبو العربي أسلوبهم على الخصم بقيادة المنتقلين من نادي القادسية عبدالوهاب المزين وباقر خريبط وصالح الجيماز ليتمكن الفريق من تحقيق فوز مستحق ومهم قربه من التأهل الى الدوري الممتاز للبطولة.
وبعد ختام اللقاء أشاد لاعب النادي العربي عبدالوهاب المزين لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بما قدمه زملاؤه في الفريق "الذين تمكنوا عبر أدائهم الجدي من السيطرة على اللقاء وكبح جماح لاعبي كاظمة وتأكيد اصرارهم على التأهل للدوري الممتاز".
وفي المقابل أقر المزين بصعوبة اللقاء وقوته مؤكدا ان الفوز لم يأت بسهولة أبدا خصوصا ان كاظمة ينافس العربي على بطاقة التأهل للدوري الممتاز "ولكننا تمكنا من صد هجماتهم بالصورة المطلوبة وتسجيل فوز مستحق بكل المقاييس خصوصا مع عودة اللاعبين المصابين".
واعرب عن ثقته بقدرة زملائه اللاعبين على مواصلة تقديم هذا الأداء القوي وقال "ان مستوانا يتحسن من مباراة لاخرى وانا على ثقة بقدرة زملائي على تقديم الأفضل خصوصا اذا حصل الانسجام مع اللاعبين المنتقلين من القادسية وأنا واحد منهم".
وفي مباراة أخرى تغلب الشباب على التضامن بنتيجة (27 - 18) ليرفع رصيده الى 11 نقطة بينما بقي التضامن على نقطتين.
يشار الى ان فرق الكويت (24 نقطة) والسالمية (24) وبرقان (20) ضمنت تأهلها الى الدوري الممتاز الذي سيضم خمسة فرق حيث تتنافس اربعة فرق على مقعدين متبقيين وهي القرين (17 نقطة) والعربي (15) واليرموك (12) وكاظمة (12). (النهاية) أ ي ر / ر ج