A+ A-

انطلاق منافسات رالي الكويت الدولي في مارس المقبل بمشاركة اقليمية واسعة

شعار (رالي الكويت الدولي 2016)
شعار (رالي الكويت الدولي 2016)
الكويت - 9 - 2 (كونا) -- اعلن رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة (رالي الكويت الدولي 2016) الشيخ عذبي نايف الصباح اليوم الثلاثاء انطلاق منافسات البطولة في 24 مارس المقبل بمشاركة واسعة من ابرز متسابقي المنطقة في هذه الرياضة.
وقال الشيخ عذبي الصباح في تصريح صحافي ان المسابقة التي تأتي ضمن جولات بطولة الشرق الاوسط وتستمر ثلاثة ايام تتضمن العديد من المراحل لافتا الى حرص اللجنة المنظمة على اتمام كل التجهيزات والاستعدادات لهذا الحدث الرياضي الهام الذي يحظى بمتابعة عشاق رياضة السيارات "وهم كثر في الكويت".
واكد السعي الدائم لمجلس ادارة نادي (باسل السالم للسيارات والدراجات النارية) للنهوض بالرياضة الميكانيكية من خلال تنظيم العديد من الفعاليات المعنية بهذه الرياضة التي باتت تتتمتع بشعبية جارفة في اوساط الشباب الكويتي.
ونفى صحة الانباء المتداولة حول رفض النادي تنظيم منافسات بطولة الرالي مؤكدا انها عارية من الصحة وتستهدف سمعة رياضة السيارات الكويتية في الأوساط الدولية والعربية المعنية لاسيما ان الرالي يشرف عليه الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).
واشاد بدعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح وحرصها على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه مسيرة رياضة السيارات واصفا دور الهيئة بالريادي والمميز. (النهاية) أ ي ر / م ص ع