A+ A-

موجز لاهم الاخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

لندن - صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يزور الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة بحضور دوق أدنبره الأمير فيليب وذلك في قصر ساندرينجهام بمناسبة زيارة سموه للمملكة المتحدة.

لندن - الأمين العام للامم المتحدة بان كي مون يوجه خالص شكره وتقديره لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على مشاركته الفاعلة في مؤتمر المانحين الرابع الذي اختتم أعماله امس الخميس في لندن.

الكويت - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح يعرب عن بالغ شكره وتقديره للأجهزة الأمنية اللبنانية على ما أبدته من روح التعاون والتجاوب مع قضية خطف المواطن الكويتي محسن براك فلاح ماجد والتي أسفرت عن تحريره.

روما - كلية الدفاع التابعة لحلف شمالي الأطلسي (ناتو) تخرج أول ضابط كويتي ضمن منتسبي أرفع دورة تدريبية للكوادر العسكرية بمقر الكلية في روما.

نيويورك - مندوب فرنسا لدى الأمم المتحدة فرانسوا دي لاتر يقول إن النظام السوري وحلفاءه لم يقدموا أي تنازلات في مفاوضات جنيف الأخيرة.

اربيل - السلطات في كردستان العراق تعلن مصرع 17 شخصا أغلبهم أجانب جراء اندلاع حريق داخل فندق وسط اربيل عاصمة إقليم كردستان.

(النهاية) ر ج