A+ A-

رئيس برلمان ألبانيا يجتمع مع سفير دولة الكويت بمناسبة انتهاء مهام عمله

الكويت - 4 - 10 (كونا) -- استقبل رئيس برلمان جمهورية ألبانيا الير ميتا اليوم سفير دولة الكويت لدى جمهورية ألبانيا نجيب عبدالرحمن البدر بمناسبة انتهاء مهام عمله الدبلوماسية سفيرا لدولة الكويت في العاصمة تيرانا.
وقالت سفارة دولة الكويت في البانيا في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان رئيس البرلمان الير ميتا أشاد في بيان صحفي بالجهود الفاعلة والاسهامات المتميزة التي بذلها السفير البدر طوال السنوات الاربع في توطيد العلاقات الثنائية في كافة المجالات واصفا السفير البدر بالصديق الحميم لألبانيا.
واعرب ميتا عن تقديره وامتنانه للجهود الدؤوبة التي بذلها سفير دولة الكويت طوال فترة عمله من أجل مد جسور التواصل والتعاون بين البلدين في المجال الثنائي ومتعدد الأطراف.
وأشار الى ما تحقق من تطور كبير في العلاقات بين الجانبين خلال فترة عمل السفير نجيب البدر.
من جهته أعرب السفير نجيب البدر عن تقديره البالغ لعلاقات الصداقة المتميزة معربا عن سعادته بما تحقق من علاقات ثنائية متميزة بجهد جماعي يصب في تحقيق المصالح المشتركة.
وثمن السفير البدر علاقات الصداقة مع رئيس البرلمان لما قدمه من دعم وتعاون كبير في تطوير العلاقات بين الكويت وألبانيا متقدما بالشكر لكافة المؤسسات والهيئات في البانيا لتسهيل مهمته وانجاحها في العديد من المبادرات الثنائية.
واكد على حرص واهتمام القيادة السياسية بدولة الكويت على المضي قدما في العلاقات الثنائية مع البانيا الى آفاق مستقبلية أرحب.(النهاية) س س س