A+ A-

وزير الداخلية الأردني يغادر البلاد بعد زيارة رسمية

الكويت - 29 - 7 (كونا) -- غادر وزير الداخلية الاردني سلامة حماد والوفد المرافق له البلاد بعد زيارة رسمية استغرقت يومين أجرى خلالها مباحثات مثمرة مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح.
وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم ان الشيخ محمد الخالد كان في وداع الوزير حماد وبحضور وكيل وزارة الداخلية بالانابة اللواء محمود محمد الدوسري والوكلاء المساعدون وعدد من قيادات وزارة الداخلية والقائم بأعمال سفارة الاردن لدى دولة الكويت شاكر العموش.
وبحث الوزير حماد مع الشيخ محمد الخالد اثناء الزيارة الاوضاع الامنية في المنطقة وسبل تفعيل التنسيق الامني والتعاون المشترك والعمل على سرعة تبادل المعلومات الامنية لاسيما في ظل التطورات المتلاحقة على الساحة الاقليمية وتحديدا في مجال مكافحة الارهاب.
كما بحث الجانبان سبل دعم التعاون الامني والتجاري بين البلدين لمجابهة التحديات الماثلة فضلا عن استعراض العديد من القضايا الامنية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك وسط تطابق في وجهات النظر لاسيما مكافحة الارهاب والعلاقات التجارية والاقتصادية.
وضم الوفد الاردني كلا من القائم بأعمال سفارة الاردن لدى دولة الكويت شاكر العموش وأمين عام وزارة الزراعة راضي عبدالمجيد الطراونة وأمين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين يوسف محمود الشمالي ومدير عام الجمارك الأردنية اللواء منذر عبدالقادر المعدي ومن مديرية الأمن العام العميد وليد أحمد البطاح. (النهاية) ح م د / ف ش (حرره فيصل الشمري)