A+ A-

الدوسري يشارك بكأس العالم للرماية لذوي الاحتياجات الخاصة في كرواتيا

لاعب منتخب الكويت للرماية للمعاقين عاطف الدوسري
لاعب منتخب الكويت للرماية للمعاقين عاطف الدوسري
الكويت - 6 - 7 (كونا) -- أعلن النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ان لاعب منتخب الكويت للرماية للمعاقين عاطف الدوسري سيشارك في بطولة كأس العالم للرماية لذوي الاحتياجات الخاصة التي ستنطلق الاربعاء المقبل في مدينة اوسيجيك الكرواتية وتستمر منافساتها 5 ايام. وقال نائب رئيس النادي ناصر العجمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إن الوفد المرافق للاعب سيغادر البلاد غدا وانه سيكون معهم اضافة الى المدرب الوطني حسين العجمي استعدادا للمشاركة في البطولة التي تضم نخبة من ابطال العالم بهذه الفئة من اللعبة.
واضاف العجمي ان اللاعب الدوسري استعد بصورة جيدة للبطولة من خلال اقامته لمعسكر تدريبي داخلي في الفترة الاخيرة تحت اشراف مدربه كما انه شارك قبل عدة اشهر في عدد من بطولات الجائزة الكبرى في مدن اوروبية حقق خلالها نتائج إيجابية.
واوضح ان هذه البطولة التي تقام كل عامين تكتسب في هذه النسخة اهمية كبيرة نظرا لأنها ستكون مؤهلة لدورة الألعاب البارلمبية المقبلة التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل معربا عن أمله في أن يتمكن الدوسري من تحقيق نتيجة طيبة تؤهله لذلك الملتقى الرياضي الأكبر على مستوى العالم.
واشار الى ان اللاعب الدوسري يمتلك المهارة العالية والخبرة الجيدة التي تمكنه من تحقيق هدفه في الوصول الى دورة الالعاب البارلمبية وانتزاع نتيجة طيبة فيها مشيدا بانتظام اللاعب والتزامه المميز بالتدريبات في الفترة الاخيرة استعدادا لهذا الاستحقاق المهم. واكد العجمي حرص مجلس ادارة النادي على اعداد لاعبيه وفرقه الرياضية بأفضل صورة لتشريف رياضة المعاقين الكويتية التي حققت الكثير من الانجازات الكبيرة في مختلف الالعاب مثمنا دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لجميع انشطة النادي وتسهيل مشاركتهم في البطولات الخارجية. (النهاية) ف ش ا / أ م ح