A+ A-

الظفيري: اسبوع ارشادي للطلبة المبتعثين الى الاردن من 5 وحتى 9 يوليو الجاري

عمان - 2 - 7 (كونا) -- اعلن رئيس المكتب الثقافي الكويتي لدى الاردن الدكتور محمد دهيم الظفيري عن فعاليات اسبوع ارشادي ينظمه المكتب للطلبة المبتعثين الذين يدرسون في الجامعات الاردنية في العام الدراسي 2015-2016.
وقال الظفيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه سيتم استقبال الطلبة في مبنى وزارة التعليم العالي الكويتية اعتبارا من يوم الاحد وحتى الخميس من الاسبوع المقبل في قاعة (1M) يوميا وذلك من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا.
وحول فعاليات الاسبوع اضاف الظفيري ان عند زيارة الطالب لركن المكتب الثقافي سيتحاور مع طلبة تخرجوا من الاردن وستقدم لهم مجموعة من المطبوعات الارشادية تسهل عليهم اتمام اجراءات ابتعاثهم ومن ضمنها نموذج تحديد الجامعة التي يجب ان يلتحق بها الطالب.
وذكر ان على الطلبة المبتعثين احضار صور شخصية وصورة عن جواز السفر لتعبئة نموذج اصدار بطاقة التأمين الصحي لاستلامها فور وصولهم الاردن.
وأوضح الدكتور الظفيري ان الاسبوع الارشادي يأتي ضمن الخطة التي اعدها المكتب الثقافي للطلبة المبتعثين بالتواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مشيرا الى انه سيتم توزيع الطلبة على الجامعات وتأمين قبولاتهم خلال الفترة القادمة. (النهاية) ا ب / ع س ع