A+ A-

سمو امير البلاد يتلقى برقية تعزية من ولي عهد مملكة البحرين

الكويت - 30 - 6 (كونا) -- تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه صباح اليوم برقية تعزية ومواساة من اخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث الانفجار الارهابي الذي وقع في مسجد الامام الصادق.
مؤكدا سموه استنكار وإدانة مملكة البحرين الشقيقة لهذه الاعمال الإجراميه مشددا على موقف مملكة البحرين الثابت وتضامنها وشعبها مع دولة الكويت الشقيقه وشعبها الشقيق وتعاطفها معها ووقوفها الى جانبها.
سائلا المولى تعالى ان يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه وان يتغمد شهداء هذا الحادث الشنيع بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
وقد بعث حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية جوابية ضمنها سموه بالغ تقديره على ما عبر عنه اخيه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة من طيب المشاعر وصادق الدعاء وعلى هذه اللفتة الأخوية الطيبة متمنيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية.(النهاية) ن ب ش