A+ A-

الصحة تكمل استعداداتها لأعمال دورة مجلس وزراء خارجية التعاون الإسلامي

مدير إدارة الطوارئ الطبية الدكتور فيصل الغانم
مدير إدارة الطوارئ الطبية الدكتور فيصل الغانم
الكويت - 26 - 5 (كونا) -- اعلنت وزارة الصحة ممثلة في إدارة الطوارئ الطبية اكتمال استعداداتها لأعمال الدورة ال42 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي وذلك بوضع خطة مناسبة تتواكب مع الحدث الذي توليه القيادة السياسية والمواطنون اهتماما كبيرا.
وقال مدير إدارة الطوارئ الطبية الدكتور فيصل الغانم في تصريح صحافي اليوم ان من ضمن الاستعدادات للدوره التي تستضيفها الكويت غدا لمدة يومين مايو الجاري قيام ادارة الطوارئ بتجهيز عيادة قصر بيان وقاعة المؤتمرات بعدد من فنيي الطوارئ الطبية وأطباء وسيارات إسعاف إضافة إلى ممرضين وصيادلة.
وأضاف الغانم إن غرفة عمليات الطوارئ المركزية وجميع مراكز الإسعاف ستعمل على مدار 24 ساعة استعدادا لحصول أي طارئ لافتا إلى فرز موظفين من إدارة التغذية والإطعام وموظفين من إدارة الصحة العامة وموظفين من إدارة المختبرات ليكونوا في استعداد تام طوال فترة أعمال الدورة.
وبين أن الإدارة قامت ايضا بتجهيز عيادة طبية في موقع إقامة الضيوف المشاركين في الدورة بفندق الشيراتون للعمل خلال فترة الضيافة تضم عددا من الاطباء وفنيي طوارئ طبية وفنيين من قسم التجهيز مشيدا بجهود جميع العاملين في اقسام ادارة الطوارئ. (النهاية) ش ه د / ن ف ع / ف ش