A+ A-

(التخطيط) تتعاون مع (برنامج الامم المتحدة) لاستقدام المستشارين

الكويت - 26 - 5 (كونا) -- اعلنت الامانة العامة للتخطيط والتنمية تعاونها مع برنامج الامم المتحدة الانمائي لتطوير الية ومنهجية استقدام المستشارين مبنية على وضع نماذج حديثة وسلم رواتب جديد وطرق متطورة في التقييم تحقق الاهداف المرجوة من استقدام المستشارين في عدة تخصصات.
وقال الأمين العام المساعد للامانة العامة للتخطيط لاستشراف المستقبل والمتابعة والامين المساعد للتخطيط بالوكالة الدكتور خالد مهدي في تصريح صحافي اليوم انها المرة الأولى التي تلجأ فيها الأمانة الى طرق متطورة في استقدام الاستشاريين ما يوفر المستشارين العالمين كيفا وعددا من ذوي الخبرة والكفاءة والقدرة على تحقيق الأهداف والاستراتيجيات.
واضاف الدكتور مهدي ان الامانة العامة للتخطيط والتنمية اجتمعت مؤخرا مع لجنة التوجيه الكويتية البريطانية بمشاركة عدة اطراف ووزارات حكومية في الكويت مشيرا الى ان الأمانة طرحت خلال الاجتماع مشروعين تدريبين اولهما في مجال تدريب القيادات الحكومية والثاني آليات متابعة الخطط والبرامج الحكومية لمناقشتها مع الجانب البريطاني خلال الاجتماع المقبل في لندن الشهر المقبل.
وبين مهدي ان الأمانة نظمت ايضا دورة تدريبية للوظائف الاشرافية في مقر الأمانة هدفت الى تعزيز خبرات المشاركين من شاغلي الوظائف الاشرافية في كثير من الجوانب لاسيما الإدارية والقانونية والتشريعية والبروتوكولية مشيرا الى أن هذه الدورات القيادية تهدف لتطوير القدرات. (النهاية) ف ن ك / ه ب