A+ A-

البحرين تعلن القبض على عناصر شاركت في التخطيط والتنفيذ لجرائم ارهابية

كميات كبيرة من المواد والأدوات التي تستخدم في تنفيذ الأعمال الإرهابية وتصنيع وتركيب عبوات شديدة الانفجار
كميات كبيرة من المواد والأدوات التي تستخدم في تنفيذ الأعمال الإرهابية وتصنيع وتركيب عبوات شديدة الانفجار
المنامة - 6 - 5 (كونا) -- اعلنت وزارة الداخلية البحرينية هنا اليوم انها تمكنت من القبض على مجموعة من العناصر التي شاركت في التخطيط والتنفيذ لجرائم إرهابية وتخريبية خطيرة وعثرت بحوزتهم على كميات كبيرة من المواد التي تستخدم في تنفيذ الاعمال الارهابية.
وقالت الوزارة في بيان نقلته وكالة الانباء البحرينية ان من بين الذين تم القبض عليهم محكومون بمدد مختلفة يصل بعضها الى المؤبد موضحة انه "عثر بحوزتهم على كميات كبيرة من المواد والأدوات التي تستخدم في تنفيذ الأعمال الإرهابية وتصنيع وتركيب العبوات شديدة الانفجار".
واوضحت ان "الارهابيين عمدوا الى استخدام منازل في منطقتي جنوسان وسترة جنوسان جنوب العاصمة المنامة في تصنيع وتخزين المواد والأدوات المتفجرة غير عابئين بما يمثله هذا العمل الآثم من خطورة على حياة المواطنين والمقيمين".
واضافت ان تلك المواد تشكل خطورة كبيرة على السكان والمنازل القريبة مبينة انه "بناء على عملية تحليل المخاطر تقرر استصدار الأذونات القانونية اللازمة من النيابة العامة والقيام بعمليات مداهمة فورية لهذه البؤر الإرهابية حماية لأرواح الناس وممتلكاتهم وللمحافظة على الأمن العام والسكينة العامة".
واكدت الوزارة مضيها قدما في التصدي لجميع الجرائم والأعمال الإرهابية ومواجهة التحديات الأمنية وخفض معدل الجريمة لتحقيق الامن في المملكة. (النهاية) م غ ع / ر ج