A+ A-

الصميعي.. جاهزون لاستضافة البطولة الآسيوية ال18 للاسكواش

رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش وليد الصميعي
رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش وليد الصميعي
الكويت - 28 - 4 (كونا) -- قال رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش وليد الصميعي ان الاتحاد بات جاهزا لاستضافة البلاد البطولة الآسيوية ال18 لفئة الفردي التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل بمشاركة نحو 80 لاعبا ولاعبة وتستمر خمسة أيام.
واضاف الصميعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم أن اللجنة المنظمة العليا للبطولة التي يرأسها وتضم عددا من اعضاء مجلس الادارة وغيرهم انهت من كافة الاستعدادات المرتبطة بالبطولة.
واوضح ان تلك الاستعداد تتعلق بالملاعب والتدريب وسائر الامور الإدارية والفنية وذلك بهدف ضمان نجاح هذا الملتقى القاري الذي يستقطب مشاركة 55 لاعبا و25 لاعبة من أكثر 15 دولة وتقام مبارياتها بنظام الخروج للمغلوب من مرة واحدة.
وأضاف أن البطولة التي ستقام على ملاعب مجمع سالم الصباح للاسكواش تتميز بمشاركة أفضل لاعبي القارة من المصنفين بحسب الاتحاد الدولي للعبة ويشرف عليها فنيا الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة متوقعا أن تحفل منافساتها بمباريات قوية وندية لاسيما في أدوارها المتقدمة.
وأشار إلى أن المنتخب الكويتي سيشارك بالبطولة بستة لاعبين وهم عبدالله المزين وسالم فايز وعلي الرامزي وفلاح فايز وعمار التميمي إضافة للاعب يوسف نزار موضحا أن لاعبي الفريق استعدوا بشكل جيد للبطولة من خلال ادائهم لتدريبات مكثفة في مقر الاتحاد بالفترة الماضية.
ونوه بالروح العالية للاعبين الذين يتحلون بالعزيمة الكاملة لتحقيق انجاز آخر لرياضة الاسكواش الكويتية.
ولفت الصميعي الى أن مشاركة المنتخب الكويتي في منافسات البطولة الخليجية للعمومي التي أقيمت في السعودية في وقت سابق من هذا الشهر وأحرز الفريق لقبها في فئة الفرق كانت بمنزلة الاستعداد القوي لهذه البطولة التي تعد اقوى بكثير من البطولة الخليجية نظرا لتواجد لاعبين مميزين من باكستان والهند وماليزيا.
وثمن دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة الدائم لجميع أنشطة الاتحاد سواء تلك المتعلقة بتنظيم الملتقيات الدولية أو في تسهيل مشاركات المنتخبات الكويتية المختلفة في البطولات الخارجية منوها بالعمل المميز لجميع أعضاء اللجان العاملة في البطولة.(النهاية) ف ش ا / ط أ ب