A+ A-

وفد مجموعة الصداقة البرلمانية السادسة يصل إلى تونس في زيارة رسمية

تونس - 31 - 3 (كونا)-- وصل الى هنا اليوم وفد مجموعة الصداقة البرلمانية السادسة في مجلس الأمة برئاسة النائب عسكر عويد العنزي في زيارة رسمية لتونس تستمر حتى السادس من أبريل المقبل.
وكان في استقبال الوفد البرلماني بالقاعة الشرفية بمطار تونس قرطاج الدولي القائم بالاعمال بالانابة لسفارة الكويت بتونس عماد الخراز والقنصل دخيل الخرينج واعضاء السفارة وعن مجلس نواب الشعب التونسي النائب بالمجلس ورئيس اللجنة السياسية في البرلمان العربي أحمد المشرقي والمدير العام للعلاقات الخارجية الثنائية بالمجلس محمد الخليفي.
وقال النائب العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) وتلفزيون الكويت ان "زيارة الوفد تأتي تلبية لدعوة كريمة من رئيس مجلس نواب الشعب التونسي محمد الناصر وتهدف إلى مزيد من التأكيد على مدى عراقة العلاقات الأخوية التي تربط دولة الكويت بتونس".
وأضاف العنزي أنه سيتم خلال هذه الزيارة بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز سبل التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين مشيرا إلى أن زيارته والوفد المرافق له تعتبر "رسالة تضامن ومحبة ومساندة لتونس".
من جانبه أكد النائب المشرقي الذي كان في استقبال وفد مجموعة الصداقة البرلمانية السادسة أن التعاون بين تونس والكويت في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية والتنموية "يعكس مدى الروابط التاريخية العريقة بين شعبي البلدين".
ويضم وفد مجموعة الصداقة البرلمانية السادسة برئاسة النائب العنزي في عضويته كلا من نائب رئيس المجموعة الدكتور محمد هادي الحويله والعضوين محمد ناصر البراك وفارس سعد العتيبي.(النهاية) ن م / م ع ع