A+ A-

المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية

وكيل وزارة الإعلام بالانابة ونائب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفالات بالاعياد الوطنية فيصل المتلقم
وكيل وزارة الإعلام بالانابة ونائب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفالات بالاعياد الوطنية فيصل المتلقم
الكويت - 28 - 2 (كونا) -- أكد وكيل وزارة الإعلام بالانابة ونائب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفالات بالاعياد الوطنية فيصل المتلقم نجاح خطة التغطية الإعلامية التي تبنتها الوزارة خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية والتي أظهرت مكنون الولاء والانتماء الوطني لدى الشعب الكويتي الوفي لأرضه وقيادته الحكيمة.
وثمن المتلقم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم جهود وتوجيهات وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح من خلال المتابعة الدقيقة والعمل على حل كل معوقات نجاح المنظومة الإعلامية الكويتية للانطلاق بمعاني ومضامين الاحتفالات الوطنية بالقدر الذي يواكب مكانتها الكبيرة في قلوب أهل الكويت.
وقال ان ذلك تم بدءا من الذكرى التاسعة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم ومرور تسعة أعوام على تولي سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح منصب ولاية العهد وذكرى العيد الوطني ال54 وذكرى التحرير ال24.
واضاف ان خطة وزارة الإعلام لتغطية احتفالات دولة الكويت هذا العام جاءت في إطار من البهجة والسعادة بالتكريم والتقدير العظيمين اللذين منحتهما منظمة الأمم المتحدة لدولة الكويت وقائدها بتسمية الكويت (مركزا إنسانيا عالميا) ومنح سمو أمير البلاد لقب (قائد للعمل الإنساني).
وذكر ان ذلك أكسب احتفالاتنا الوطنية هذا العام إشراقا وتلألؤا عبرت عنه ونقلته للعالم قطاعات الوزارة المختلفة لتؤكد الوجه المشرق لدولة الكويت وطنا وشعبا ولتعيد الريادة للاعلام الكويتي في المنطقة .
واعرب المتلقم عن خالص الشكر والتقدير لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب والوكلاء المساعدين ولجميع منتسبي الوزارة على تعاونهم وجهودهم الإعلامية المميزة التي أكدت على قدرة أبناء الكويت على ترجمة شعورهم الوطني أعمالا إبداعية في حب الكويت.
وتوجه بالشكر لكل مؤسسات وقطاعات الدولة والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني الكويتية على التعاون الذي أبدوه من أجل إنجاح التغطية الإعلامية للاحتفالات الوطنية بالشكل المشرف الذي ظهرت به سائلا المولى تعالى أن يعيد أمثال هذه الأعياد على الكويت وهي ترفل بأثواب العزة والمجد والأمن والأمان في ظل سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.(النهاية) ع ب د