A+ A-

الفريق الفهد.. عقوبات مشددة ضد مستغلي مواقف المعاقين خلافا للقانون

وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد
وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد
الكويت - 24 - 12 (كونا) -- أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد اتخاذ اجراءات عقابية مشددة ضد كل من يخالف القانون ويعتدي على حقوق فئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في مواقف المجمعات التجارية والاسواق والمطار وغيرها من الاماكن العامة.
وشدد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد في كلمة له على هامش لقائه برئيس وعدد من اعضاء الجمعية الكويتية لمتابعة قضايا المعاقين الذين اثاروا مشاكل مواقف المعاقين واستغلالها من قبل البعض مما يزيد معاناتهم.
وقال الفريق الفهد ان تعليمات صدرت لجميع رجال شرطة المرور ودوريات النجدة والامن العام في جميع المحافظات لاتخاذ اقصى درجات التشدد ومراقبة مواقف انتظار مركبات المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المواقف المخصصة لهم.
واشار الى اجراءات لسحب وحجز المركبات ورخص القيادة ودفاتر الملكية بحق المخالفين بعد ان تزايدت حالات التعدي على تلك المواقف دون احساس وعدم مبالاة من قبل البعض بمدى معاناة هذه الفئة وحاجتهم الماسة والضرورية لهذه المواقف.
واضاف ان على الجميع ادراك اهمية هذا التشدد لكي تتمكن هذه الفئة من الاستفادة من حقهم المشروع بالمواقف التي خصصها القانون لهم دون غيرهم.(النهاية) ح م د / ط أ ب