A+ A-

مفتي لبنان يعرب عن التقدير لجهود خادم الحرمين الشريفين لرأب الصدع العربي

الرياض - 23 - 12 (كونا) -- أعرب مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان هنا اليوم عن تقديره واعتزازه بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وجهوده الحثيثة في تعزيز الحوار بين أتباع الأديان والحوار الوطني في المملكة ورأب الصدع العربي.
واكد دريان في تصريح اوردته وكالة الانباء السعودية عقب اجتماعه بولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك أن "المملكة العربية السعودية تقوم بدور جامع وحريص على وحدة العرب ووحدة المسلمين" مشيدا بالانجازات التي حققتها لخدمة الاسلام والمسلمين ومنها توسعة الحرمين الشريفين.
وقال ان لقاءه مع الأمير سلمان بن عبدالعزيز "استعرض ما يعانيه لبنان من أزمات وما يحصل فيه من مشكلات وجهود السعودية ودعمها الكامل والشامل للبنان في الحفاظ على وحدة شعبه ودعم مؤسساته".
كما اكد موقف البلدين الثابت ضد الغلو وضد التطرف وضد الإرهاب مشيرا إلى التعاون والتنسيق القائم بين دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في المملكة. (النهاية) ا د / م ع ع