A+ A-

رئيس جائزة (البابطين) يشكر عاهل المغرب على رعاية الدورة ال14 للجائزة

رئيس مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين
رئيس مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين
مراكش - 23 - 10 (كونا) -- أعرب رئيس مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين عن شكره للعاهل المغربي الملك محمد السادس لرعايته الدورة ال14 للجائزة التي اختتمت أعمالها هنا اليوم واحتفال المؤسسة بيوبيلها الفضي.
ورفع البابطين في برقية وجهها باسم المؤسسة والمشاركين في الدورة التي حملت شعار (دورة أبي تمام) من شعراء ومفكرين وأكاديميين وإعلاميين من مختلف دول العالم إلى العاهل المغربي "أسمى آيات التقدير والامتنان وأصدق عبارات المحبة والإكبار" على رعايته الدورة والاحتفال باليوبيل الفضي للمؤسسة.
وقال ان المشاركين في الدورة عكفوا على تدارس محورين اثنين أولهما التراث الشعري العربي القديم من خلال قراءة شعر أبي تمام وما يميزه من صور فنية بلاغية وقوة في اللغة والمعنى والاخر الأثر الإيجابي للحوار بين الحضارات وإسهامات مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري في إثراء هذا الموضوع.
يذكر ان مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري نظمت بالتعاون مع جمعية (فاس سايس) بمراكش الدورة ال14 للجائزة التي بدأت فعالياتها أمس الاول الثلاثاء واختتمت اليوم. (النهاية) م ع ع